..::FUTURE ACDMEY::..
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


..::HIGH INSTUTE::..
 
الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

 

 دموع سميرة سعيد بعد نجاح ألبومها الجديد (أيام حياتي)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m.afriki
عضو إدارى
عضو إدارى
m.afriki

ذكر
عدد الرسائل : 66
العمر : 32
البلد : مصرى
الشعبه : إدارة أعمال
الفرقه : الأولى
رقم العضويه : 1
  : دموع سميرة سعيد بعد نجاح ألبومها الجديد (أيام حياتي) FP_oo2
تاريخ التسجيل : 08/11/2007

دموع سميرة سعيد بعد نجاح ألبومها الجديد (أيام حياتي) Empty
مُساهمةموضوع: دموع سميرة سعيد بعد نجاح ألبومها الجديد (أيام حياتي)   دموع سميرة سعيد بعد نجاح ألبومها الجديد (أيام حياتي) I_icon_minitimeالأحد أغسطس 03, 2008 3:33 pm

دموع سميرة سعيد بعد نجاح ألبومها الجديد (أيام حياتي) 8/3/2008 4:32:00 PM


دموع سميرة سعيد بعد نجاح ألبومها الجديد (أيام حياتي) Samira-said-m_tcm6-1665875
سميرة سعيد



خاص - تساقطت الدموع من عين المطربة المغربية الكبيرة سميرة سعيد بعد قيام المنتج محسن جابر بإبلاغها أن شركة "عالم الفن" تستعد لطرح طبعة ثالثة من ألبومها الجديد "أيام حياتي" في القاهرة خلال الأيام القليلة القادمة وذلك بعد نفاذ الطبعتين اللاتي تم طرحهما من الألبوم بشكل سريع لم يكن متوقع وذلك بخلاف عشرات الطبعات الأخرى التي نفذت في كافة الأقطار العربية بل والأوربية الأخرى التي استقبلت الألبوم في نفس توقيت طرحه في القاهرة .

المطربة الكبيرة سميرة سعيد لم تستطع السيطرة على نفسها بعد معرفتها بهذه الأخبار السارة خاصة أنها ظلت تعيش في حالة من القلق الشديد منذ صدور الألبوم ومن ثم كما تقول لم تكن تتوقع أن يقبل الجمهور على الألبوم بهذا الشكل خاصة بعد غيابها عن الساحة الغنائية أكثر من ثلاثة أعوام ظنت خلالها أن أسهمها الفنية تراجعت.

ومما ضاعف من إحساس سميرة سعيد هو أن أذواق الجماهير ورغباتها تغيرت خلال هذه الفترة الزمنية الطويلة نسبيا ولهذا السبب وجدت الدموع تتساقط من عينيها كما هي العادة بالنسبة لها كلما استمعت لأخبار سارة ومبهجة.
من المعروف أن الألبوم صدر مؤخرا بعد تأجيلات كثيرة وعادت به سميرة سعيد لجمهورها بعد غياب ثلاثة أعوام كاملة ويضم 14 أغنية هي "قوام كده" و "حب ميئوس منه" و "قد الكلمة" و "أنا كتير عليك" و "الفضل يرجع لك" و "نفسي أتكلم" و "عيونك قدامي" و "ساءت الظروف" و "أنا معاك" و "مستحملاك أنا" و "كفاية كده" و "مايهمنيش بكره" و "لحقت ازاي" و "أيام حياتي" وتعاونت فيه سميرة سعيد مع الشعراء "أيمن بهجت قمر" و "نادر عبد الله" و "حمدية التيتي" و "تامر حسين" و "أمير طعيمة".
وقد شارك في تلحين أغاني الألبوم كلا من "محمد يحيي" و "منير الجزائري" و "حمدي صديق" و "عمرو مصطفى" و "شريف قطة" و "أشرف سالم" و "خالد عز"واشترك فى توزيع موسيقاه "هاني يعقوب" و "أمير محروس" و "محمد مصطفى" و "محمد عواد" و "خالد عز" و "حازم رأفت".
وقام المخرج هادي الباجوري بتصوير أغنية (حب ميئوس منه) بطريقة الفيديو كليب ودارت فكرة الكليب في إطار حالة درامية عاطفية تصف حالة من الغضب واليأس، وفشل قصة حب كانت قوية تجمع بين اثنين.

وقد استغرق تصوير الكليب 3 أيام متواصلة، تم التصوير في اليوم الأول داخل أستوديو مصر وتناول التصوير المشاهد الداخلية للكليب واليوم الثاني تم التصوير في حي الإسكندرية في مدينة الإنتاج الإعلامي وتناول التصوير المشاهد الخارجية للكليب.. وفي اليوم الثالث تم التصوير في قصر الأمير طاز.

_________________
دموع سميرة سعيد بعد نجاح ألبومها الجديد (أيام حياتي) XP9TagCbCucL
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://thefuture.3rab.pro
 
دموع سميرة سعيد بعد نجاح ألبومها الجديد (أيام حياتي)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
..::FUTURE ACDMEY::.. :: مــع بعضــيـنااااا :: صحـافه-
انتقل الى: